كيف نحسب خطة نظامنا الغذائي عن طريق حاسبة السعرات الحرارية؟ - مقالة

كيف نحسب خطة نظامنا الغذائي عن طريق حاسبة السعرات الحرارية؟

لا شك ، بالنسبة لبعض الأفراد ، فإن حساب عدد السعرات الحرارية وحسابات خطة النظام الغذائي يدويًا يبدو تحديًا شاقًا. ولكن لا داعي للقلق ، فسيكون كل شيء على ما يرام بمساعدة الآلة الحاسبة المتقدمة لعجز السعرات الحرارية التي لا تتطلب شيئًا ، ولا تسجيل دخول، ولا تسجيل ، ولا تثبيت ، ولكنها تبلغ الإجابة في غضون ثوانٍ قليلة.

كيف نحسب خطة نظامنا الغذائي عن طريق حاسبة السعرات الحرارية؟

هل تساءلت يومًا عن عدد السعرات الحرارية التي يجب أن أتناولها؟

إنه سؤال يجعلنا واعين ولكن calculator-online.net يجعل ترددنا بشأن هذه الأنواع من الاستعلامات أمرًا سهلاً. دعونا نلقي نظرة على ما هو نقص السعرات الحرارية لتوضيح المفهوم بطريقة أفضل.

ما هو نقص السعرات الحرارية؟

يمكن إنشاء العجز عن طريق تقليل عدد السعرات الحرارية التي يستهلكها انخفاض تناول الطعام.
"نقص السعرات الحرارية هو عدد السعرات الحرارية التي يستهلكها الجسم مقارنة بمتطلبات السعرات الحرارية للجسم على أساس يومي".
تلعب السعرات الحرارية دورًا مهمًا في الحياة حيث تعمل كوحدة أساسية للطاقة التي يفترض أن يحرقها الجسم أثناء التمرين.

كم عدد السعرات الحرارية التي يجب أن تأكلها في المتوسط؟

يختلف المدخول اليومي المثالي من السعرات الحرارية حسب العمر والطول والجنس والتمارين الرياضية التي أخذتها في الاعتبار والأيض ومستويات النشاط البدني.

في حالة الرجال بشكل عام ، فإن العدد الموصى به من السعرات الحرارية هو 2500 سعر حراري في اليوم. من ناحية أخرى ينصح بتناول 2000 سعرة حرارية في حالة النساء.

افترض أن شخصًا قال أن 1200 سعرة حرارية كافية في اليوم. ترشدك حاسبة عجز السعرات الحرارية لدينا إلى أن هذا المبلغ غير كافٍ لحياة صحية. غالبًا ما يوصف بأنه الحد الأدنى من الوظائف الجسدية الأساسية والبقاء بعيدًا عن عملية الجوع. كما ناقشنا أعلاه ، فإن كمية السعرات الحرارية هي متوسط عدد السعرات الحرارية للأشخاص الأصحاء والنساء البالغات.

هل نقص السعرات الحرارية في العضلات وفقدان الدهون؟

تتطلب العضلات سعرات حرارية أكثر من السعرات الحرارية التي تحرقها على افتراض ممارسة الرياضة. السبب وراء ذلك هو عندما يأخذ الشخص في الاعتبار ممارسة الرياضة. هناك الكثير من الهدر في السعرات الحرارية لذلك فهو يريد أن يأخذ المزيد من السعرات الحرارية ليرى تحسن العضلات.

إذا كنت منشئ العضلات العادي فأنت تريد تحسين توازن الدهون والعضلات. يمكنك أن تفقد الدهون في الجسم.

يتطلب فقدان الدهون تناول سعرات حرارية أقل مما تحرق. افترض أن الشخص يأخذ في الاعتبار السباحة أو الجري أو أي تمرين آخر للحفاظ على توازن جسمه أو لفقدان الدهون من الجسم. إنه يفقد الدهون لكنهم يبدون غير صحيين لأنه مع فقدان الدهون بشكل واضح ، فإنها تتطلب عددًا من السعرات الحرارية للحفاظ على ثباتها. عندما تكون في حالة نقص في السعرات الحرارية حتى تتمكن من خسارة الدهون.

الميزات التي تقدمها حاسبة السعرات الحرارية


تعمل حاسبة عجز السعرات الحرارية المتقدمة وسهلة الاستخدام على تبسيط عدد السعرات الحرارية التي يحرقها الشخص طوال اليوم بافتراض التمرين. احصل على الخطوات المتبعة في الحساب بنقرة واحدة.

الميزات الرئيسية التالية لأداتنا تجعلها أداة تنافسية ومثالية لحساب عدد السعرات الحرارية. الميزات الموجودة في أداتنا المثالية موجودة في القسم أدناه:

  • تتيح لك الأداة المجانية حساب عدد السعرات الحرارية لأي نوع من كبار السن.
  • أنت بحاجة إلى فهم الاستراتيجيات التي تستخدمها أداتنا لحساب السعرات الحرارية.
  • أداتنا آمنة وجديرة بالثقة.
  • لا يوجد شرط لتسجيل في تحديد عدد السعرات الحرارية.
  • احسب عدد السعرات الحرارية لتقدير كيف. مطلوب العديد من السعرات الحرارية في اليوم بأكمله أو عدد السعرات الحرارية التي تحرقها في اليوم.
  • يمكن الوصول إليها لأي نوع من الحسابات الصحية.
  • لا يلزم التثبيت والتسجيل للتأكد من العمليات الحسابية السريعة والمتعددة
  • إذا كان لديك أي قيم مثل العمر والطول والجنس ونوع التمرين والوزن والوزن المستهدف ، فلا تتردد في وضع هذه القيم في الحقول المخصصة والحصول على نتائج فورية.

كم عدد السعرات الحرارية التي تحرقها أثناء النوم؟

كم عدد السعرات الحرارية التي تحرقها أثناء النوم؟ تختلف حسابات السعرات الحرارية هذه اعتمادًا على عوامل مختلفة مثل وزن الجسم ومدة النوم والتمثيل الغذائي وجودة النوم. تساعد حاسبة عجز السعرات الحرارية لدينا في هذا النوع من الحسابات وتبلغك بالإجابة السريعة والدقيقة بنسبة 100 بالمائة.

ضع في اعتبارك أن الغرض الأساسي من النوم ليس حرق عدد السعرات الحرارية أيضًا. إنها طريقة لتوفير الراحة. أثناء النوم يساهم في إنفاق الطاقة على شكل سعرات حرارية. كرقم تقريبي للغاية ، نحرق حوالي 50 سعرة حرارية في الساعة أثناء نومنا.

عدد السعرات الحرارية أثناء النوم أقصر نسبيًا من عدد السعرات الحرارية التي يتم حرقها في اليقظة والنشاط البدني.

شاركها !

المقالة التالية المقالة السابقة