أفضل مواقع أمريكية للتسوق الماركات العالمية بالعربي - مقالة

أفضل مواقع أمريكية للتسوق الماركات العالمية بالعربي

هل تبحث عن أفضل مواقع أمريكية للتسوق، مرحبا بك أنت في المقالة السليمة على موقع مقالة، فإذا كنت من محبي التسوق عبر الإنترنت، فعليك بالتأكيد تجربة التسوق في المتاجر الأمريكية على الأنترنت، نعلم أن هناك مواقع اون لاين عربية للتسوق، وتقدم خدمة الدفع عند التسليم، وأيضا هناك مواقع صينية رخيصة للتسوق، لكن تبقى تجربة التسوق من مواقع أمريكية للتسوق اون لاين، شئ مختلف وعليك تجربته، فهي تقدم الكثير من الميزات مثل الشحن السريع وجودة المنتج، وشراء ماركات عالمية.

مواقع أمريكية للتسوق ملابس امريكية رخيصة تشحن للسعودية مواقع التخفيضات في أمريكا  تسوق أمريكي بالعربي موقع أمريكي للتسوق مواقع ملابس عالمية
أفضل مواقع أمريكية للتسوق للماركات العالمية وبالعربي

لهذا اليوم في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على مجموعة من أفضل مواقع أمريكية للتسوق التي يمكنك زيارتها والتسوق منها. حيث يمكنك شراء أفضل المنتجات من أقوى العلامات التجارية العالمية بأسعار مناسبة. ولا أنسى سوف نتعلم أيضًا كيفية الحصول على خصم عند الدفع.

أفضل مواقع أمريكية للتسوق اون لاين 

اليوم سوف نقدم لكم ترشيحات عن أفضل مواقع أمريكية للتسوق اون لاين. وفي مختلف انواع المنتجات سواء الملابس أو الاثاث أو الالكترونيات. كما سنوضح سبب ان بعض المواقع لا تفتح في مصر وبعض الدول العربية، وكيفية التغلب على تلك المشكلة بكل سهولة.

يعتبر التسوق عبر الإنترنت في عام 2023 من أهم الأمور بالنسبة للمواطنين العرب وخاصة مواطني دول الخليج. مثل السعودية والإمارات وقطر والكويت وعمان وبعض دول شمال إفريقيا كالمغرب. حيث يعد التسوق عبر المواقع الأمريكية والدولية من أفضل الطرق للحصول على المنتجات الأكثر ضمانًا والعلامات التجارية العالمية الشهيرة.

نظرًا لأن العديد من المنتجات والعلامات التجارية غير متوفرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وحتى إذا توفرت تكون فقط ملقدة ولهذا يلجأ العديد من العرب إلى مواقع التسوق الأمريكية. للبحث عن الماركات العالمية والمنتجات الغير المتوفرة في بلادهم. وهذا واقعي ومنطقي تمامًا. لذلك، في هذه المقالة ، يا أصدقائي ، سنقدم لكم أقوى قائمة لأفضل مواقع أمريكية للتسوق اون لاين لسنة 2023.

 موقع Amazon الأمريكي | مواقع التخفيضات في أمريكا

أمازون هو أشهر وأقوى موقع تسوق أمريكي في العالم. وكما نعلم جميعًا ، فهو أفضل وأكبر موقع للتسوق عبر الإنترنت في الولايات المتحدة وحتى في العالم. لذا فهو في بداية هذه القائمة. كما أن متجر أمازون تم إنشاؤه على الإنترنت في عام 1994 ومازال حتى الآن. ويضم أكبر متاجر إلكترونية للبيع بالتجزئة في العالم.

يدعم الموقع عملية البيع والشحن في معظم دول العالم بما في ذلك الدول العربية. كما يسمح للشركات والأفراد بإنشاء صفحات بيع لمنتجاتهم الشخصية وبيعها عبر الموقع مقابل بعض الشروط المطلوبة لهم.

موقع Walmart | مواقع أمريكية للماركات العالمية

وول مارت هو متجر إلكتروني ضخم. ومن أكبر مواقع التسوق عبر الأنترنت في أمريكا، حيث يحتوي على كل شيء تقريبًا. من الإلكترونيات والملابس ومستحضرات التجميل والأحذية والإكسسوارات والأثاث والأفلام والموسيقى والكتب وألعاب الفيديو ومنتجات الأطفال والطعام والسلع الرياضية وقطع السيارات. كل ذلك نعم ومنتجان التي يقدم تعد من أفضل العلامات التجارية وبأسعار مخفضة. ويحتوي الموقع أيضًا على تطبيق يمكنك تنزيله على هاتفك والتسوق من خلاله. يعد Walmart إصدارًا آخر من Amazon حيث يمكنك المقارنة واختيار الأرخص بينهم بناءً على سعر المنتج الذي ترغب في شرائه. كما أنه يعد أشهر وأفضل مواقع أمريكية للتسوق اون لاين.

Ebay | موقع أمريكي للتسوق

موقع eBay ايباي الشهير. عبارة عن سوق عالمي، حيث يضم مجموعة كبيرة من البائعين من جميع أنحاء العالم، الذين يبيعون منتجاتهم بسعر ثابت أو من خلال نظام المزايدة،

كما يعد موقع eBay أيضا. منافسًا لـ Amazon.com في الولايات المتحدة حيث يقدم لك المتجر العديد من المنتجات. والأقسام مثل قسم أدوات الإلكترونيات، ومنتجات الصحية والتجميلة، وكذلك يوفر الأدوات المنزل، وأدوات البستنة والحديقة. كما يوفر الملابس وقطع غيار السيارات والعديد من الأجزاء المختلفة الأخرى.

تأسس متجر eBay في عام 1995. وهو أحد أقدم متاجر التسوق عبر الإنترنت في الولايات المتحدة والعالم. مما يجعله بلا منازع أحد أفضل مواقع التسوق في الولايات المتحدة. كما يسهل الموقع تجارة التجزئة للشركات والأفراد دون أي مشكلة. كما أنه يعد أشهر وأفضل مواقع أمريكية للتسوق اون لاين

 لكن انتبه لمراجعات البائع قبل الشراء. وتأكد من قراءة جميع تفاصيل المنتج بعناية لأنك إذا لم تفعل ذلك، فقد تضطر إلى قبول المنتج لأن بعض التجار لا يقبلون استرجاع منتجاتهم. وابتعد عن الباعة الذين لديهم منتجات في الصين، لأنهم ربما يكونون يعملون دروبشبين. والموقع كذلك يعد من أفضل مواقع امريكية للتسوق اون لاين.

Zulily | موقع أمريكي للتسوق ماركات

يُعد موقع زوليلي Zulily موقعًا متميزًا. ومن أحسن وأفضل مواقع أمريكية للتسوق، في مجال الأزياء نظرًا لأسعاره المنخفضة. ولكن ضع في اعتبارك أن هذا يأتي أحيانًا على حساب الجودة. يقدم الموقع مجموعة واسعة من الملابس للجنسين وملابس الأطفال حديثي الولادة والأثاث والأدوات المنزلية وألعاب الأطفال. ولكن في بعض الأحيان يستغرق الشحن للأسف وقتًا طويلاً من الموقع.

Carters

إذا كنت تريد التسوق لطفلك، فعليك بموقع كارترز للتسوق لطفلك من الولايات المتحدة. حيث يُعرف موقع كارترز الإلكتروني بملابس الأطفال عالية الجودة وبأسعار معقولة ، لكنه لا يقدم سوى التوصيل داخل الولايات المتحدة. الملابس مقسمة حسب العمر ، تتراوح من بضعة أشهر إلى 14 سنة. هناك بعض مواقع يمكنها الشحن إليك، حيث تقدم لك عنوان أمريكي.

Best Buy | مواقع تسوق امريكية للالكترونيات

موقع بست باي Best Buy هو متجر على الأنترنت ومن أفضل مواقع أمريكية. للتسوق الإلكترونيات، حيث يهتم بالإلكترونيات مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة التلفزيون والكاميرات والساعات الذكية والطابعات وجميع الأجهزة الإلكترونية تقريبًا من جميع العلامات التجارية مع عروض وتخفيضات مميزة.

Newegg 

موقع Newegg هو متجر إلكتروني. ومتخصص في بيع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجزاء الأجهزة الداخلية أي قطع الهاردوير. لذلك إذا كنت تبحث عن بناء جهاز كمبيوتر أو ترقية جهازك ، عليك بهذا الموقع الرائع. حيث يقدم أسعار جيد جدًا ولديه مجموعة رائعة ومتنوعة من  قطع الهاردوير.

Rhinoshield

اذا كنت تتوفر على أجهزة iPhone و Pixel الأمريكية. وتبحث عن وسائل الحماية لهذه الأجهزة، بالإضافة إلى إكسسوارات ذات العلامات التجارية. فمن خلال موقع RenoShield الأمريكي للتسوق على الويب يمكنك ذلك. حيث يعد الموقع متخصص في بيع أغطية الحماية وحافظات الصدمات أوالكسر للهواتف والأجهزة ، بالإضافة إلى أجهزة AirPods وإكسسوارات الساعات الذكية. يدعم الشحن المباشر.

Macy’s | مواقع ملابس امريكية رخيصة

متجر لبيع الملابس الأمريكية الشهير، ومن أفضل مواقع امريكية للتسوق الملابس، حيث يقدم خدمة بيع الملابس والإكسسوارات والحقائب والأحذية وبعض الأدوات المنزلية عالية الجودة. كما أنه يقدم خدمة الشحن مباشرًا خارج أمريكا، ويقدم عروض تخفيضات وخصومات بين الحين والآخر. ولكن قد تجد أن الموقع لن يسمح لك بالدخول لأنه لا يشحن إلى البلد الذي يوجد فيه. يمكن حل هذه المشكلة بسهولة من خلال خطوتين فقط ، باستخدام برنامج VPN والتواصل مع وسيط شراء من الولايات المتحدة.

لماذا لا تستطيع فتح بعض مواقع التسوق الامريكية؟

تحظر بعض مواقع التسوق الأمريكية البلدان التي لا تشحن إليها. لذلك إذا كنت في مصر وحاولت فتح موقع أمريكي لا يدعم الشحن المباشر إلى مصر ، فقد تفاجأ برؤية صفحة تخبرك بوجود خطأ أو رفض الدخول.

الحل إذن هو استخدام برنامج VPN مسؤول عن تغيير IP الخاص بك لإلغاء حظر. وإزالة أي قيود مفروضة على بلدك من قبل أي موقع ، حتى تتمكن من تصفح المواقع المحجوبة بسهولة. يمكنك استخدام Urban Vpn وإضافة امتداده إلى متصفحك. والاستمتاع بالتسوق بحرية من أي موقع ويب ، ولكن يبقى السؤال ، كيف ستشحن إلى الدول المحظورة على سبيل مثال مصر.

كيف تشحن من امريكا الى بلدك من المواقع التي لا يتوفر فيها الشحن

بعد استخدامك للـ VPN لم تعد هناك مشكلة في تصفح اي موقع أمريكي. حيث يمكنك الان اضافة، المنتجات التي تحتاجها بكل سهولة أما بالنسبة لخطوة الشحن يمكنك استخدام وسيط شراء من امريكا. فأفضل حل لهذه المشكلة هو استخدام خدمة إعادة توجيه العنوان Forwarding address.

هذه الخدمة متوفرة في معظم الدول العربية مع شركات شحن مثل Aramex DHL FeDex SAMSA.

كما أنه متوفر في بعض الشركات المختلفة الخاصة بنفس البلد وله أسماء متعددة.

شاركها !

المقالة التالية المقالة السابقة